افضل كريم كولاجين امريكي تجربتي

افضل كريم كولاجين لنفخ الخدود

هلا بنات كيفكم؟ اليوم حبيت انزل تجربتي مع كريم كولاجين ماسون الامريكي لنفخ الخدود الافضل في انواع كريمات الكولاجين واللي اشتهر في فترة واصبح حاليا من افضل كولاجين من اي هيرب، اليكم اليوم تجربتي مع افضل كريم كولاجين نفخ الخدود من موقع اي هيرب الامريكي وسأشرح لكم ماهي فوائد كريم الكولاجين الأمريكي من Mason وماهي اضراره وهل Mason Cream أصلي أو تقليد؟ وهل كريم الكولاجين ينفخ الوجه او الخدود؟  ١ طبعا لا أخفيكم ان كريم كولاجين ماسون الامريكي هو الأفضل حاليا كان يعتبر من افضل كريمات الكولاجين للوجه في انستقرام وغيره وهو من الافضل مبيعا في موقع اي هيرب الامريكي ووصلت تقييمات مجربينه ومشنرينه فوق ١٤٠٠ تقييم حتى الان (يعتبر أفضل كريم كولاجين للوجه في موقع ايهيرب) بس احب اقولكم ان تجربتي مع كريم الكولاجين لنفخ الخدود الامريكي الاصلي ماسون بالكولاجين كانت رائعه جدا والذي اعتبره افضل كريم لترطيب الوجه ومن افضل انواع الكولاجين وايضا يمكنك الاطلاع على مقالتي افضل كريم للبشرة الدهنيه اي هيرب وايضا تجارب حلاوة الكولاجين بالرمان خليكم معي للاخر عشان تعرفون كل القصه من أولها لآخرها لكولاجين ماسون.

تجربتي مع افضل كريم كولاجين امريكي لنفخ الخدود ماسون من اي هيرب
افضل كريم كولاجين لنفخ الخدود من اي هيرب الامريكي ماسون mason

Mason Vitamins, Collagen Beauty Cream, Pear Scented, 2 oz (57 g)

تجربتي مع كريم كولاجين ماسون الامريكي لنفخ الخدود

طبعا انتم عارفين ان الكريم هذا قديم وانا شخصيا اشتريه من سنة ٢٠١٥ وكان نفسي انزل تجربتي معه من زمان بس مامداني للاسف وقررت اكلمكم عنه اليوم عشان كثيرين نفسهم يعرفون حقيقة كريم كولاجين ماسون وهل هو مفيد للبشرة ويعطيها نضارة ونفخ خدود ومين من البنات جربته وفادها واليكم تجربتي معه يابنات طبعا اول مااشتريت كريم الكولاجين ماسون الامريكي اخذته هدية لأمي بسبب مشكلة التجاعيد بالوجه والحمدلله اعجبها من ناحية انه ساعد على تخفيف خطوط  التجاعيد ببشرتها واعطاها نضارة بالبشرة.

تجارب كريم ماسون كولاجين الاصلي

من تجارب كريم كولاجين ماسون للوجه الاصلي اني بعد مالقيت امي تمدح كريم الكولاجين قلت اجربه على يدي عشان اختبره اذا بيسويلي حساسية ولالا. فعلا حسيت نعومه من اول مره وتحمست جدا اني اجربه لفتره اطول وفعلا لاحظت نعومه وترطيب جميل ونضاره بالوجه وانصح به البنات الذين يعانون من تجاعيد والنساء الكبار بالسن, تجربتي معه كانت رائعه الحمدلله واعتبره افضل كريم كولاجين طبيعي وأصلي امريكي للوجه من اي هيرب وهو من افضل كريمات تفتيح البشرة السريعه والمرطبة للوجة.

ماهو كريم الكولاجين ماسون؟

  • كريم الكولاجين الأمريكي يشد الوجه ويعالج التجاعيد 2.
  • يعبيء الفراغات وينفخ الوجه.
  • كريم الكلاجين مصنوع من كولاجين نقي 100%.
  • مناسب للبشرة الجافة ويرطبها.
  • يفتح البشرة.
تجربتي مع كريم كولاجين ماسون لنفخ الخدود الامريكي الاصلي
تجربتي مع كولاجين ماسون لنفخ الخدود الامريكي الاصلي

كريم الكولاجين الامريكي

اعجبتني رائحة كريم الكولاجين الامريكي ماسون رائحة جميلة ريحة كمثرى طبيعيه وهذه هي مكوناته:

  • كولاجين
  • فيتامين E
  • زبدة الشيا
  • الجلسرين

كريم الكولاجين ماسون

ضعي كريم الكولاجين الامريكي ماسون الأصلي على وجهك ورقبتك بلطف والافضل استخدامه قبل النوم وعدم استخدامه بالنهار والسبب ان هذا الكريم يحتوي على بارابين ومعروف ان البارابين للأسف يحسس البشرة خصوص اذا اتعرضت لأشعة الشمس فالأفضل ان لا تستخدمينه على بشرتك في وقت النهار..انتبهي!

ماهو افضل كريم كولاجين للوجه امريكي؟

افضل كريم كولاجين امريكي للوجه هو كريم ماسون وسعر كريم الكولاجين: ٢٠ ريال سعودي احذري من شراءه من مصدر غير موثوق واشتريه دائما من مصدره الأصلي Iherb انا اشتريته من موقع اي هيرب الامريكي: تفضلي رابط الشراء: لطلب وشراء كريم كولاجين ماسون اضغطي هنا

تحياتي القلبيه للجميع واذا استفدتم من مقالي هذا بخصوص كريم الكولاجين الذي اعتبره افضل كولاجين في اي هيرب هو و بودرة الكولاجين الامريكية اسعدوني بمشاركة هالمقال بأحد ازارير التواصل الاجتماعي اللي تحت!