حبوب اساي بيري

اساي بيري للتخسيس

حبيت اكلمكم اليوم عن حبوب فاكهة أساي بيري الشهيرة من اي هيرب 1 واللي تعتبر اقوى فاكهة في العالم اساي وجربت الأساي المذيعة اوبرا وينفري في حرق الدهون وكانت نتائج تجربة اوبرا رائعة جدا معها وليس لها اضرار تذكر وباعطيكم افضل منتجات و حبوب لفاكهة الاساي بيري الاصليه او اكاي بيري اللي بجد عن تجربه وتجارب بنات كثير يمدحون النوع للأساي الموجود في موقعنا الامريكي المفضل موقع اي هيرب الامريكي ولهم اكثر من تجربة معها وتقدرين تشترينها بسهولة منهم والبنات جربوها في التنحيف والتخسيس وتنزيل الوزن اكثر شي وفادت معهم اليكم يابنات افضل حبوب أساي بيري اصلية امريكية للتخسيس من اي هيرب مع شرح طريقة استعمالها ايضا Acai Berry وهي برأيي افضل بكثير من حبوب جارسينيا كامبوجيا للدايت.

حبوب اساي بيري
اساي بيري, حبوب اساي بيري, اساي بيري للتنحيف, بودرة اساي بيري

ماهي الأساي بيري؟

  • فاكهة او توت اساي او الأكاي بيري هي اقوى فاكهة في العالم اعتبرها فاكهة الديتوكس الاولى لانها مضاد اكسدة قوي بها 10 اضعاف الموجود بالعنب من مضادات الأكسدة ومليئة بالفيتامينات والمعادن منها فيتامين A و B1 B2 B3 وفيتامين سي C  والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك لذلك فهي من نوعية السوبر فود.
  • على فكرة هذي الثمرة او الفاكهة نادرة لاتتواجد الا بالبرازيل حسب علمي.
  • جربتها المذيعة اوبرا وينفري في حرق الدهون وكانت نتائج تجربة اوبرا رائعة جدا معها وليس لها اضرار تذكر.
  • ولكن لازم وضروري يابنات تحتارون النوع الاصلي العضوي لانه الوحيد اللي يجيب نتيجه. وابعدوا عن التقليد والنوع الخفيف الغير مركز.

فوائد حبوب اساي بيري

  • الاساي بيري تقوم بعمل ديتوكس للجسم بتطهيره وتنقيته من السموم.
  • مثالية للتخسيس تخفف الوزن الزائد وتتخلص من الدهون في الجسم.
  • تصفي البشرة وتعطيها نضارة وتجعلها اكثر شبابا فهي مضادة للتجاعيد والشيخوحة ويستخدمونها البرازيليين لعلاج مشاكل البشرة. 
  • تقوي القدرة الجنسية وتعطي نشاط للجسم.
  • تحسن وظيفة العقل خصوصا للنساء وقت سن اليأس.
  • تحسن عملية الهضم لاحتوائها على الالياف.
  • تدمر الخلايا السرطانية ينصح به لمن عندهم مرض السرطان فهي غنية بفيتامين سي C.
  • مفيدة لصحة القلب.
  • تعالج مرض السكر.

افضل حبوب اساي بيري

حبوب اساي بيري ناترول

Natrol, AcaiBerry, The Ultimate Super Fruit, 75 Veggie Caps

تجربتي مع حبوب اساي بيري

اشتهرت هذي الحبوب بقوة لان تركيزها عالي تناولي كبسولتين منها يوميا مع الطعام وهي تحتوي على 1000 ملجم من الاساي بيري وتكلمت عنها سابقا بشرح مفصل ادخلي هذي الصفحة تخسيس من اي هيرب للمزيد عنها ( حلال )

السلام عليكم شلووونكم انشالله بخييير وصحه وعافيه انا صراحه هذي اول مشاركه لي وحبيت اكتب لكم تجربتي مع حبوب اسيااا بيري صراحه انا صارلي 4 ايام استخدمها وحييييل مرتاحه فيها ماسببتلي اي اعرض الحمدالله بس والله سدة شهيتي حييييل صرت ما اكل شي مع ان ادري ان موزين لازم اكل عشان احرق سعرات واضعف بس والله يابنات الحبوب اعجبتني خذيتها من ال GNC حبوب الاسيا بيري مع الجاي الاخضر واتمني اني فدتكم لان بصراحه انا حيييل استفدت من هالمنتدي باشيااااء واجد مو بس بهالقسم والله يعطيكم الصحه والعافيه وتضعفووووم علي خيررر

السعر: 28.27 ريال سعودي لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا ملاحظة: يوجد نوع اخر من نفس الشركة هذي مركز اكثر يحتوي على 1200 ملجم في الكبسولتين اضغطي هنا لشراءه.

اساي بيري دايت بالشاي الاخضر
اساي بيري دايت تجربتي

Natrol, AcaiBerry Diet, Acai & Green Tea Super Foods, 60 Veggie Caps

تجربتي مع حبوب اساي بيري دايت

اساي بيري دايت بالشاي الاخضر هي حبوب رائعه جدا وهذي الكبسولات الحلال هي من الافضل مبيعا في اي هيرب وصلت تقييماتها فوق 2000 تقييم ومجربينها كثار وتحتوي ايضا بالاضافة الى الشاي الاخضر على انزيمات هضم مساعدة على التخسيس و حرق الدهون و الكالوري حسب كلام شركة ناترول وممكن تخسرون 20 رطل في 10 اسابيع اذا مارستم الرياضه معها وراح اكلمكم عن بعض تجارب البنات معها تحت.

طريقة استعمال حبوب الاساي بيري

تناولوا كبسولتين مره واحده يوميا مع وجبة الطعام. السعر: 28 ريال سعودي للشراء اضغطي هنا

تجارب حبوب Acai Berry
تجارب حبوب Acai Berry للتخسيس

Now Foods, Acai, 500 mg, 100 Vcaps

تجارب حبوب Acai Berry

 يوجد تجارب عدديه لحبوب Acai Berry للتخسيس وضعت بعض الدراسات والتجارب بأعلى صفحتي هذه ولكن هذا النوع ممتاز جدا للاساي للي يحبون ويثقون بمنتجات ناو اعتقد ان الفرق بينها وبين الكبسولات اللي فوقها انها تحتوي على كميه اكبر 100 كبسولة وهذا يعني انها تطول معك. لكن تركيزها نفسه بالضبط 1000 ملجم بالكبسولتين. ( حلال ) السعر: 45.15 ريال سعودي لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا

بودرة اساي بيري للتخسيس
افضل بودرة اساي بيري للتخسيس

Navitas Organics, Organic Acai Powder, 8 oz (227 g)

بودرة الاساي بيري

كثير يمدحونها بتقييمات اي هيرب جدا مفيدة يا بنات لانها بودرة اصلية مركزة وسريعة الامتصاص بالجسم وتقدري تضيفين ملعقة كبيرة منها مع العصير او تشربينها لوحدها مع الموية او تحطيها مع الزبادي وتاكليه، ولاتنسين تحفظيها في الثلاجة بعد الفتح كما هو مذكور على العلبة والتعليمات! (مدونة اي هيرب بالعربي) اهم شي عندي انها مرخصه بان الاساي اللي فيها عضوي 🙂 بترخيص رسمي USDA 1 من جد يابنات انصحكم فيها لانها مركزة وهي الوحيده اللي عليها ترخيص. اي هيرب كاتبين عليها بالأحمر ملاحظة مهمه وهي: Important Note: Positively the best value in the world for Certified Organic Acai Powder!  ان هذا المنتج بكل تأكيد هو افضل قيمة في العالم لبودرة فاكهة الاساي بيري بترخيص عضوي. تضعيها مع العصير او اشربيها لوحدها مع الموية.

( من الافضل مبيعا في اي هيرب ) لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا

حبوب الاساي بيري للتخسيس

تتحكم الاساي بيري بمستويات السكر في الدم و ايضا تعمل على انقاص الشهيه و رغبتنا في تناول الطعام ولها قدرة هائلة على جعل الجسم  يمتص الغذاء بطريقة صحيه و بالاضافه الى هضمه بسرعه بمعنى انها تحسن الجهاز الهضمي وتحرق الدهون و الكربوهايدرات في الجسم.

كيف تعمل حبوب الاساي بيري على تصفية البشرة و تفتيحها؟

حسب ماقاله دكتور axe الامريكي فان هذه الفاكهة تحتوي على مضادات اكسده قوية فانها تعمل بالتالي على طرد السموم من الجسم و تخليص البشرة من مشاكل التجاعيد و عدم توحد لون البشرة وبالتالي تكشف عن بشرة نضرة و صافية.

كيف اعرف حبوب الاساي بيري الأصلية؟

دايما اشتري المنتج الاصلي مباشرة من موقع اي هيرب الامريكي و احذري من بعض التاجرات. حاولوا انكم تشتروا المنتج بأنفسكم و طريقة شرائها بسيطه جدا. اهم شي يكون عندكم بطاقة تسوق للشراء عبر الانترنت وماعليها شروط ابدا. انا طلبتها من الراجحي و صرت استخدمها دايما. فقط تعبونها بالمبلغ المطلوب عن طريق المباشر بموقع الراجحي وبعدين تشترون فيها من اي هيرب. وتلقون شروحات كثيرة بالنت عن طريقة الشراء من اي هيرب.

حبوب اساي بيري دايت للتخسيس تجارب